أردوغان: سنحيّد الإرهابيين بالعراق وسوريا ولسنا مضطرين لأخذ إذن من أحد

أردوغان: سنحيد الإرهابيين دون إذن من أحد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 11:39 (GMT +0400).
أردوغان: سنحيّد الإرهابيين بالعراق وسوريا ولسنا مضطرين لأخذ إذن من أحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الرئيس التركي، رجب طين أردوغان، إن بلاده مستمرة في جهود ما وصفه بـ"تحييد" الإرهابيين في العراق وسوريا، لافتا إلى أن تركيا ليست مضطرة لأخذ إذن من أحد في هذه المساعي.

شاهد.. قوات تركيّة تتحرك إلى سوريا للدعم في إدلبPlay Overlay

شاهد.. قوات تركيّة تتحرك إلى سوريا للدعم في إدلب 0:56

ونقلت وكالة أنباء الاناضول التركية الرسمية على لسان أردوغان قوله: "العديد من الأماكن في العراق وسوريا تشكل بؤرا للإرهاب، وعلينا تحييد التهديدات الإرهابية الموجهة لبلادنا من مصدرها، ولسنا مضطرين لأخذ إذن من أحد لتحقيق ذلك."

وتابع قائلا: "فقدنا 9 عناصر أمنية خلال يومين، لكن تمكنا من تحييد 55 إرهابيا، وطائراتنا من دون طيار، ومقاتلاتنا، تواصل عملياتها ضد الإرهابيين،" لافتا إلى أن عدد الإرهابيين الذين سيتم القضاء عليهم في الأيام القادمة سيكون أكبر، مؤكدا بالقول: "لن تذهب دماء شهدائنا هدرا، إن ظفر عنصر من عناصرنا الأمنية أو مواطنينا يساوي كل الإرهابيين".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أردوغان: سنحيّد الإرهابيين بالعراق وسوريا ولسنا مضطرين لأخذ إذن من أحد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}