رئيس وزراء العراق الأسبق: استقالة الحريري تحمل إشارة مقلقة

أياد علاوي: استقالة الحريري تحمل إشارة مقلقة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 03:09 (GMT +0400).
رئيس وزراء العراق الأسبق: استقالة الحريري تحمل إشارة مقلقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أياد علاوي، رئيس وزراء العراق الأسبق، إن استقالة رئيس وزراء لبنان، سعد الحريري تحمل على عد تعبيره "إشارة مقلقة،" لافتا إلى أنها تنعكس سلبا على استقرار دول الإقليم.

جاء ذلك في تغريدة لعلاوي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، توتر، حيث قال: "استقالة الرئيس سعد الحريري تحمل اشارة مقلقة عن مخاطر وتداعيات التدخلات الخارجية في شؤونه الوطنية وتنعكس سلبا على استقرار دول الإقليم."

ويذكر أن الحريري أعلن من السعودية، السبت، استقالته من رئاسة وزراء لبنان، بصورة مفاجئة، وذلك في خطاب وجه فيه انتقادات حادة لإيران وتدخلاتها في المنطقة بشكل عام وفي لبنان بشكل خاص، إلى جانب انتقاده لحزب الله اللبناني.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس وزراء العراق الأسبق: استقالة الحريري تحمل إشارة مقلقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}