محمد بن زايد: الاعتداء الآثم على الرياض يثبت صواب قرار الحزم الذي اتخذناه بقيادة المملكة

الإمارات: اعتداء الرياض يثبت صواب قرار الحزم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 09:49 (GMT +0400).
محمد بن زايد: الاعتداء الآثم على الرياض يثبت صواب قرار الحزم الذي اتخذناه بقيادة المملكة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، إن الاعتداء "الآثم" على العاصمة السعودية، الرياض، يثبت صواب "قرار الحرم" الذي اتخذته الإمارات بقيادة المملكة العربية السعودية، وذلك في إشارة إلى التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للشيخ محمد بن زايد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الامارات تقف بكل قوة وحسم مع المملكة العربية السعودية في مواجهة التحديات التي تواجه أمنها واستقرار المنطقة."

وتابع قائلا: "أمن المملكة جزء لا يتجزأ من أمن دولة الامارات، وان يد الشر المستطير لن تنال من عزيمة أشقائنا في المملكة.. الاعتداء الآثم على الرياض يثبت مجددا صواب قرار الحزم الذي اتخذناه بقيادة المملكة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن زايد: الاعتداء الآثم على الرياض يثبت صواب قرار الحزم الذي اتخذناه بقيادة المملكة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}