وزير خارجية البحرين: إيران بحزبها وحشدها وعصائبها هي الخطر الحقيقي

البحرين: إيران بحزبها وحشدها هي الخطر الحقيقي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 08:08 (GMT +0400).
وزير خارجية البحرين: إيران بحزبها وحشدها وعصائبها هي الخطر الحقيقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الشيخ خالد بن أحمد، وزير الخارجية البحريني، إن إيران وما وصفه بحزبها وعصائبها وحشدها تعتبر الخطر الحقيقي الذي يهدد المنطقة بأسرها.

جاء ذلك في تغريدة للوزير البحريني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "نعي تماما ان جمهورية إيران، بحزبها وحشدها وعصائبها، هي الخطر الحقيقي على المنطقة بأسرها. وافعالها تؤكد ضرورة كبحها وإزالة خطرها."

وكان الشيخ خالد بن أحمد قد غرد بتاريخ الرابع من الشهر الجاري، قائلا: "ليست إيران، وليست قطر… انها المملكة العربية السعودية التي تستحق الانتباه. اللهم احفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية البحرين: إيران بحزبها وحشدها وعصائبها هي الخطر الحقيقي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}