الملك سلمان يستقبل الحريري بقصر اليمامة.. والسبهان: لبنان بعد الاستقالة لن يكون أبداً كما قبلها

الملك سلمان يستقبل الحريري بقصر اليمامة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:34 (GMT +0400).
الملك سلمان يستقبل الحريري بقصر اليمامة.. والسبهان: لبنان بعد الاستقالة لن يكون أبداً كما قبلها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي، إن لبنان بعد استقالة سعد الحريري، رئيس الوزراء، لن يكون أبدا كما قبلها.

وأضاف السبهان في تغريدة نشرها الإثنين عبر حسابه الرسمي في تويتر، أن لبنان لن يقبل أن يكون بأي حال منصة لانطلاق الارهاب الى دول الخليج.

السبهان الذي كانت صورته مع الحريري قد اشعلت جدلاً حول "دور" السعودية في لبنان، قال إن قادة هذا البلد بيدهم ان يكون دولة ارهاب او سلام، على حد تعبيره.

قد يهمك أيضا: شاهد.. إعلامي لبناني يطرد محللاً مقرباً من حزب الله استخدم كلمات نابية بحق الوزير السعودي ثامر السبهان

من جهته، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مكتبه بقصر اليمامة الحريري، حيث جرى خلال الاستقبال، استعراض الأوضاع على الساحة اللبنانية، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس."

وقد نشر الحريري صورة تجمعه بالملك سلمان عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وبحسب ما ذكرت الوكالة، فقد حضر استقبال "رئيس وزراء لبنان السابق"، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، إضافة الى السبهان.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان يستقبل الحريري بقصر اليمامة.. والسبهان: لبنان بعد الاستقالة لن يكون أبداً كما قبلها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}