"الإخبارية" السعودية: مقتل نائب أمير عسير منصور بن مقرن إثر حادث تحطم المروحية

السعودية: سقوط مروحية كانت تقل نائب أمير عسير

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:23 (GMT +0400).
السعودية: مقتل نائب أمير عسير منصور بن مقرن إثر حادث تحطم المروحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، العثور على حطام مروحية كانت تقل الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير عسير ومرافقيه، والبحث جار عن ناجين، فيما ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية أن الأمير منصور لقي مصرعه في الحادث.  

وقال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، في بيان، إنه "في صباح الأحد، قام نائب أمير منطقة عسير ضمن جولاته التفقدية الدورية يرافقه مسؤولون في المنطقة بجولة على طائرة مروحية لعدد من المشاريع الساحلية غرب مدينة أبها".

وأضاف المتحدث أنه "أثناء العودة مساء اليوم نفسه فقد الاتصال بالطائرة في محيط محمية ريدة وتقوم الجهات المختصة حاليًّا بعمليات البحث عن ناجين حيث تم العثور على حطام الطائرة وسوف يتم الإعلان بالمستجدات في حينه"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإخبارية السعودية: مقتل نائب أمير عسير منصور بن مقرن إثر حادث تحطم المروحية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}