بعد خطاب نصرالله.. أول صورة للحريري منذ إعلانه الإستقالة من السعودية

أول صورة للحريري منذ إستقالته

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 10:38 (GMT +0400).
1:21

ما أشعل الجدل كان تعليق السبهان وما وصفه نشطاء بأنه توقع للاستقالة، جاء في تغريدة على حسابه بتويتر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في ظل الجدل الدائر في لبنان حول ظروف استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري، وتقدمه بها من السعودية، قام رئيس الحكومة المستقيل مساء الأحد بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي على تويتر تجمعه بالسفير السعودي الجديد في لبنان.

قد يهمك أيضا.. بالفيديو: الإعلامي وليد عبود يطرد محللاً مقرباً من حزب الله استخدم كلمات نابية بحق الوزير 

صورة الحريري الأولى بعد إعلان استقالته في خطاب متلفز، أرفقها بتعليق قال فيه: "بعد أدائه للقسم أمام خادم الحرمين الشريفين سررت بلقاء سعادة السفير السعودي وليد اليعقوب."

وجاءت صورة الحريري مباشرة بعد تساؤل حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله عن سبب الاستقالة في كلمة له يوم الأحد، أشار فيها الى أن نص بيان الاستقالة الذي قرأه الحريري هو "نص سعودي"، وأن الكل في لبنان لم يفهم السبب الحقيقي لما حصل، على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد خطاب نصرالله.. أول صورة للحريري منذ إعلانه الإستقالة من السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}