رئيس لبنان للقائم بالأعمال السعودي: طريقة استقالة الحريري غير مقبولة

ميشال عون: طريقة استقالة الحريري غير مقبولة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:55 (GMT +0400).
رئيس لبنان للقائم بالأعمال السعودي: طريقة استقالة الحريري غير مقبولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الرئيس اللبناني، العماد ميشال عون، الجمعة، إن الطريقة التي قام بها رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، بالاستقالة من منصبه "غير مقبولة،" على حد تعبيره.

cnnPlay Overlay

لبنان.. رهينة مكائد الآخرين وتاريخ من الحرب الأهلية   2:32

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية خلال لقاء بين عون والقائم بالأعمال السعودي، وليد البخاري حيث طالب الرئيس اللبناني بـ"عودة الحريري إلى لبنان،" وفقا لتقرير الوكالة.

وتأتي تصريحات عون بعد إعلان الحريري عن استقالته خلال زيارة إلى المملكة العربية السعودية، ذاكرا في خطاب الاستقالة أسبابا منها التدخلات الإيرانية في الشؤون اللبنانية والدور الذي يقوم به حزب الله اللبناني، ملقيا الضوء على محاولات لاغتياله قائلا إن الأوضاع في لبنان اليوم مشابهة لتلك التي سبقت اغتيال والده ورئيس الوزراء اللبناني الأسبق، رفيق الحريري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس لبنان للقائم بالأعمال السعودي: طريقة استقالة الحريري غير مقبولة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}