إسرائيل: اعتراض طائرة موجهة فوق الجولان بصاروخ باتريوت

إسرائيل: اعتراض طائرة موجهة فوق الجولان

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 03:17 (GMT +0400).
إسرائيل: اعتراض طائرة موجهة فوق الجولان بصاروخ باتريوت

القدس (CNN)— اعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، اعتراض طائرة دون طيار حاولت اختراق المجال الجوي فوق هضبة الجولان، عبر صاروخ من طراز باتريوت، وفقا لتغريدة نشرها الجيش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقال افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية في تدوينة على صفحته بفيسبوك: "قطعة جوية دون طيار اقتربت الى الحدود في هضبة الجولان حيث تم اعتراضها من قبل منظومة باتريوت."

وأوضح مسؤول إسرائيلي في تصريحات لـCNN أن الطائرة كانت تحلق فوق المنطقة منزوعة السلاح بين هضبة الجولان على الجانب السوري والجانب الإسرائيلي المحتل عندما اعترضها الصاروخ، لافتا إلى الاعتقاد بأن النظام السوري هو من يسييرها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: اعتراض طائرة موجهة فوق الجولان بصاروخ باتريوت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}