السعودية تنفي تصريحات نسبت للبخاري عن عودة الحريري للبنان

السعودية تنفي ما نسب للبخاري عن عودة الحريري

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 09:57 (GMT +0400).
السعودية تنفي تصريحات نسبت للبخاري عن عودة الحريري للبنان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نفت السلطات السعودية، مساء السبت، تصريحات نسبت إلى وليد البخاري، القائم بالأعمال السعودي في لبنان وقوله إن: "الحريري قد يقرر عدم العودة إلى لبنان،" وفقا لما تناقلته بعض وسائل الإعلام.

 جاء ذلك في تغريدة للسفارة السعودية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قالت فيها: "السفارة السعودية في بيروت تنفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام عمَّا نُسِب للقائم بالأعمال بالإنابة قوله أنَّ: ’الحريري قد يُقرر عدم العودة إلى لبنان‘، وعليه تدعُو وسائل الإعلام إلى توخِّي الدِّقة والحذر وعدم ترويجها لمعلومات مُفبركة تُضر بأمن واستقرار لبنان."

ويذكر أن ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، قال في تغريدة، مساء السبت: "المزايادات في موضوع الحريري مضحكة جدا، كل هذا الحب والعشق قتلتم اباه وقتلتم امل اللبنانيين في حياة سلمية ومعتدلة وتحاولون قتلة سياسيا وجسديا. الغريب حقيقة هو من يغرد معهم وسنكشف قريبا الشخص الذي باع اللبنانيين ويحرض علينا الان."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تنفي تصريحات نسبت للبخاري عن عودة الحريري للبنان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}