السبهان: الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم

السبهان: الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 06:26 (GMT +0400).
السبهان: الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم

لبنانيون يتابعون مقابلة الحريري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— علق ثامر السبهان، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج، على مقابلة رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، مساء الأحد، قائلا " الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم،" لافتا إلى "أنهم قطعوا الإرسال حتى لا ينكشف ضلالهم،" في إشارة إلى حزب الله اللبناني وفقا لما تناقله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك في تغريدة للسبهان، مساء الأحد، بالتزامن مع توقيت مقابلة الحريري على تلفزيون المستقبل، حيث قال: "اثبتوا كذبهم وضعف حججهم الواهية وقطعوا الارسال حتى لا ينكشف ضلالهم امام العالم واللبنانيين، الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم."

ويذكر أن الحريري ألقى الضوء في مقابلته على أن "مصلحة لبنان واستقراره يجب أن تكون أولوية لكل اللبنانيين". وقال: "إذا تراجعت عن الاستقالة يجب الالتزام بسياسة النأي بالنفس... ولم أفعل هذا الشيء إلا من أجل صدمة إيجابية". وأضاف أنه يريد "تسوية نهائية مع حزب الله بشأن الوضع الإقليمي". وفي ختام حواره، قال إنه "خلال يومين أو ثلاثة أيام ستجدونني في بيروت".

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السبهان: الحريري يتحدث وهم يلطمون كعادتهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}