خبر عاجل

Close
النيابة العامة بمصر: ارتفاع عدد قتلى هجوم مسجد الروضة لـ305 منهم 27 طفلا

وزير خارجية البحرين: على لبنان إيقاف الطرف الشريك بالحكم

البحرين: على لبنان إيقاف الطرف الشريك بالحكم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 07:30 (GMT +0400).
وزير خارجية البحرين: على لبنان إيقاف الطرف الشريك بالحكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد، إن على لبنان إيقاف الطرف الشريك في الحكم مسميا "حزب الله" إن كان حريصا على ألا يكون ساحة صراع إقليمي على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة للوزير البحريني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "إن كان لبنان حريص على ان لا يكون ساحة صراع إقليمي فعليه إيقاف الطرف الشريك في الحكم من نشر الشر والارهاب في جواره الإقليمي حزب الله."

وتأتي تغريدة الوزير البحريني في الوقت الذي يستمر فيه الجدل حول استقالة رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، المفاجئة خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، مرجعا ذلك إلى تدخلات إيران في البلاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية البحرين: على لبنان إيقاف الطرف الشريك بالحكم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}