الشيخة موزا عن "حصار قطر": أرادوا أن نتغير ونغير نهجنا وما تغيرنا وما غيرنا

الشيخة موزا عن "حصار قطر": ما تغيرنا وما غيرنا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 08:34 (GMT +0400).
الشيخة موزا عن "حصار قطر": أرادوا أن نتغير وما تغيرنا وما غيرنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- علقت الشيخة موزا بنت ناصر، والدة أمير قطر تميم بن حمد، الأربعاء، على مقاطعة المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر، لقطر، المستمرة منذ 5 يونيو/ حزيران الماضي، مؤكدة أن ذلك لم يجعل بلدها تغير موقفها.

جاء ذلك خلال حضور الشيخة موزا، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، افتتاح النسخة الثامنة من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز 2017" تحت عنوان "بين التعايش والإبداع نتعلم كيف نحيا ونعمل معا"، بحسب موقعها الإلكتروني.

وألقت الشيخة موزا كلمة تناولت فيها عددا من القضايا والتحديات التي تواجه العملية التعليمية. وفي مقطع فيديو عبر حسابها على "انستغرام"، قالت الشيخة موزا: "تحاصر قطر منذ الخامس من يونيو الماضي، في وقت أراده البعض أن يكون صعبا علينا وما كانت صعوبته إلا عليهم، وقد أرادوا أن نتغير ونغير نهجنا وما تغيرنا وما غيرنا".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشيخة موزا عن حصار قطر: أرادوا أن نتغير ونغير نهجنا وما تغيرنا وما غيرنا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}