الحريري يرد على وزير خارجية ألمانيا: بطريقي للمطار سيد سيغمار غابريال

الحريري لوزير خارجية ألمانيا: بطريقي للمطار

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 10:26 (GMT +0400).
الحريري يرد على وزير خارجية ألمانيا: بطريقي للمطار سيد سيغمار غابريال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، سعد الحريري، على وزير الخارجية الألماني وتصريحات الأخير حول الظروف المحيطة بإقامة الحريري بالسعودية بعد إعلان استقالته، حيث قال "انا بطريقي للمطار السيد سيغمار غابريال (وزير الخارجية الألماني)"

جاء ذلك في تغريدة باللغة الإنجليزية نشرها الحريري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال فيها: "القول بأنني محتجز بالسعودية ولا يسمح لي بمغادرة البلاد كذبة، أنا في طريقي إلى المطار سيد سيغمار غابريال."

وتابع الحريري في تغريدة منفصلة: "اقول بوضوح ان الاعتداء على اي مواطن سعودي او على ممتلكاته هو اعتداء على سعد الحريري وعلى بيت الوسط. مع يقيني بان المعتدين هم جماعة مشبوهة، لا هدف لها الّا الفتنة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحريري يرد على وزير خارجية ألمانيا: بطريقي للمطار سيد سيغمار غابريال","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}