بعد لقائه ماكرون.. الحريري: أظهر تجاهي صداقة خالصة وهذا لن أنساه

الحريري يشكر ماكرون: أظهر تجاهي صداقة خالصة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 09:12 (GMT +0400).
بعد لقائه ماكرون.. الحريري: أظهر تجاهي صداقة خالصة وهذا لن أنساه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني المستقيل، إن الرئيس الفرنسي، ايمانويل ماكرون، أظهر تجاهه صداقة خالصة، وذلك بعد اللقاء الذي جمع الاثنين في العاصمة الفرنسية، باريس، وسط الجدل الكبير الدائر حول استقالة الحريري من السعودية والظروف المحيطة بها.

جاء ذلك في تغريدة للحريري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "اشكر الرئيس إيمانويل ماكرون على دعمه.  لقد اظهر تجاهي صداقة خالصة، وهذا ما لن أنساه أبداً.  لقد اثبتت فرنسا مرة جديدة كبر دورها في العالم وفي المنطقة. وهي تثبت تعلقها بلبنان وباستقراره.  ولكل ذلك أكرر شكري للرئيس ماكرون ولفرنسا."

ويشار إلى أن الحريري قال إنه سيشارك في احتفالات الاستقلال التي ستشهدها لبنان، الأربعاء، وذلك في اتصال هاتفي أجراه مع الرئيس اللبناني، ميشال عون، قبيل لقائه بالرئيس الفرنسي، السبت. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد لقائه ماكرون.. الحريري: أظهر تجاهي صداقة خالصة وهذا لن أنساه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}