باسيل يغيب عن جلسة الجامعة العربية وعزام يمثل لبنان

جبران باسيل يغيب عن اجتماع وزراء الخارجية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 03:46 (GMT +0400).
باسيل يغيب عن جلسة الجامعة العربية وعزام يمثل لبنان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— يغيب وزير الخارجية اللبناني، جبران باسيل، عن الجلسة الطارئة التي تعقدها جامعة الدول العربية بطلب من السعودية، الاثنين، لبحث التدخلات الإيرانية بالمنطقة، وفقا لوكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

وذكر تقرير الوكالة: "سيمثل لبنان مندوب لبنان الدائم في جامعة الدول العربية السفير انطوان عزام."

ويذكر أن وزراء الخارجية العرب يعقدون دورة غير عادية طارئة لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية، في مقر الأمانة العامة للمجلس الجامعة في القاهرة، لمناقشة "كيفية التصدي للتدخلات الايرانية في الدول العربية وتقويضها للأمن والسلم العربي"، بحسب الطلب المقدم من المملكة العربية السعودية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باسيل يغيب عن جلسة الجامعة العربية وعزام يمثل لبنان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}