الحريري: يجب التوصل لسياسة النأي بالنفس فعلا وليس قولا فقط

الحريري: يجب التوصل لنأي فعلي بالنفس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:07 (GMT +0400).
الحريري: يجب التوصل لسياسة النأي بالنفس فعلا وليس قولا فقط

دبين الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، إن الهدف الأساسي يتمثل بوجوب التوصل إلى سياسة النأي بالنفس فعلا وليس قولا فقط، على حد تعبيره، وذلك في افتتاح اعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي للعام 2017.

شاهد.. دقيقتان تختصران "أزمة لبنان" الأحدثPlay Overlay

شاهد.. دقيقتان تختصران "أزمة لبنان" الأحدث 2:43

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية على لسان الحريري قوله: "إن همنا الاساسي الاستقرار. وهذا ما سنعمل عليه وعلينا التكاتف جميعا لمصلحة لبنان ويجب ان نصل الى سياسة النأي بالنفس بالفعل وليس بالقول فقط."

وتابع قائلا: "إن المرحلة التي مرت هي صحوة لنا جميعا ومن مصلحة لبنان الا ننظر الى المشاكل حولنا على الرغم من أهميتنا ولكن لبنان اهم،" مؤكدا: "مستمرون على طريق رفيق الحريري ولن نتخلى عنه."

ويشار إلى أن الحريري أثار جدلا واسعا بعد إعلانه الاستقالة من منصبه خلال زيارة كان يقوم بها للمملكة العربية السعودية، موجها اتهامات لإيران وحزب الله وملقيا الضوء على أن الأوضاع الراهنة في لبنان شبيهة بتلك التي سبقت اغتيال والده ورئيس الوزراء اللبناني السابق، رفيق الحريري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحريري: يجب التوصل لسياسة النأي بالنفس فعلا وليس قولا فقط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}