خارجية السعودية تنشر قائمة لأحداث بـ5 دول "يقف خلفها حزب الله"

الرياض تنشر قائمة لأحداث "يقف خلفها حزب الله"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 04:34 (GMT +0400).
خارجية السعودية تنشر قائمة لأحداث بـ5 دول "يقف خلفها حزب الله"

صورة أرشيفية لعرض عسكري لحزب الله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الخارجية السعودية، الاثنين، رسم انفوجرافيك، حدد فيه عددا من الأحداث التي وقعت في خمس دول قالت إن حزب الله اللبناني يقف خلفها.

الدول الخمس هي كل من السعودية والكويت ولبنان وسوريا واليمن، في حين بدأت الأحداث منذ العام 1983 في الكويت بعد تعر منشأة حكومية وسفارات أجنبية لتفجيرات، وفقا للخارجية السعودية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خارجية السعودية تنشر قائمة لأحداث بـ5 دول يقف خلفها حزب الله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}