قرقاش: الإجهاز الحوثي الممنهج على صالح يشهد فصلا دمويا آخر

قرقاش: الإجهاز الحوثي على صالح بفصل دموي آخر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 ديسمبر/كانون الأول 2017; 04:21 (GMT +0400).
قرقاش: الإجهاز الحوثي الممنهج على صالح يشهد فصلا دمويا آخر

صورة أرشيفية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن قيام جماعة الحوثي في اليمن بـ"الإجهاز الممنهج" على حد تعبيره على من وصفهم بـ"شركائهم في التمرد،" يشهد فصلا دمويا جديدا.

جاء ذلك في تغريدة للوزير الإماراتي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الإجهاز الحوثي الممنهج على شريكه في التمرد يشهد فصلا دمويا آخر، مظلوميته حدودها الإعلام الخارجي وهمّه الاستئثار بمكاسبه المادية الملطخة بالدم وليذهب صالح وحزبه إلى الجحيم."

وتأتي تغريدة قرقاش بعد تصاعد وتيرة التوتر العسكري والأمني في العاصمة اليمنية الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية والقوى المتحالفة معها، إذ تكررت الخميس الصدامات بين الحوثيين وأنصار حزب المؤتمر الذي يقوده حليفهم الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وسط تراشق وتبادل للاتهامات والتهديدات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قرقاش: الإجهاز الحوثي الممنهج على صالح يشهد فصلا دمويا آخر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}