الحوثيون يطلقون صاروخا.. والسعودية تعترضه قرب خميس مشيط

السعودية تعترض صاروخا للحوثيين قرب خميس مشيط

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 ديسمبر/كانون الأول 2017; 12:20 (GMT +0400).
الحوثيون يطلقون صاروخا.. والسعودية تعترضه قرب خميس مشيط

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن الحوثيون اليمنيون، مساء الخميس، عن إطلاق صاروخ تجاه المملكة العربية السعودية، بينما ذكرت وسائل إعلام سعودية محلية أن قوات الدفاع اعترضت الصاروخ قرب خميس مشيط.

الجبير لـCNN:الصاروخ الإيراني عمل حربي وحزب الله ساهم بتركيبهPlay Overlay

الجبير لـCNN:الصاروخ الإيراني عمل حربي وحزب الله أطلقه من أراض يحتلها الحوثيون في اليمن 2:36

ونقلت وكالة أنباء "سبأ نيوز" التي يسيطر عليها الحوثيون عن مصادر قولها إن "القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أجرت تجربة ناجحة لصاروخ باليستي متوسط المدى على هدف عسكري في السعودية". وأضافت المصادر أن "الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، وتجربة الصاروخ كانت ناجحة وبداية جديدة لصواريخ محلية الصنع".

وكانت القوات السعودية اعترضت في مطلع نوفمبر/ تشرين الثاني، صاروخا باليستيا شمال الرياض قرب مطار الملك خالد الدولي أطلقه الحوثيون من اليمن. وأعلن التحالف العربي، الذي تقوده المملكة في اليمن، أن الصاروخ إيراني الصنع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحوثيون يطلقون صاروخا.. والسعودية تعترضه قرب خميس مشيط ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}