مصدر سعودي: إلغاء حد الردة بالمملكة "غير صحيح" ويكذبه النظام الأساسي للحكم

مصدر سعودي: إلغاء حد الردة يكذبه نظام الحكم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 02 ديسمبر/كانون الأول 2017; 06:43 (GMT +0400).
مصدر سعودي: إلغاء حد الردة بالمملكة "غير صحيح" ويكذبه النظام الأساسي للحكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نفى مصدر سعودي، السبت، المزاعم التي تم تناقلها حول إلغاء المملكة لحد الردة (ترك المسلم للديانة الإسلامية والرجوع عنها) مؤكدا على أن ذلك مزاعم كاذبة وغير صحيحة جملة وتفصيلا، على حد تعبيره.

وأوضح المصدر وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: "هذه المزاعم الواهية يكذبها النظام الأساسي للحكم وماجرت عليه هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها،" لافتا إلى أن "النيابة العامة شرعت في اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة تجاه من قاموا بترويج هذه الأكاذيب المخالفة لدستور هذه البلاد."

وذكر تقرير الوكالة السعودية أن المصدر الذي لم تسمه "شدد على أن هذا الموضوع محسوم وغير قابل للنقاش اطلاقاً في المملكة العربية السعودية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر سعودي: إلغاء حد الردة بالمملكة غير صحيح ويكذبه النظام الأساسي للحكم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}