وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون

العواد: قالها محمد بن سلمان والآن تؤكد باليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 02 ديسمبر/كانون الأول 2017; 08:49 (GMT +0400).
وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر وزير الإعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، السبت، مقطع فيديو يظهر ولي عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان وتصريحاته التي تناول فيها وضع الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح.

وقال ولي العهد السعودي في مقطع الفيديو: "علي عبدالله صالح لديه خلاف كبير مع جماعة الحوثي ونعرف أنه اليوم تحت سيطرة الحوثي وتحت حراسة الحوثي ولو لم يكن تحت سيطرة وحراسة الحوثي سيكون موقفه مختلف تماما عن موقفه اليوم، بلا شك علي عبدالله صالح لو خرج من صنعاء إلى أي منطقة أخرى سيكون موقفه مختلف تماما عن موقفه اليوم."

وعلق الوزير السعودي على فيديو الأمير محمد بن سلمان في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "قبل عدة أشهر قالها سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، وهذا اليوم يؤكدها اليمنيون في صنعاء مرددين: لا حوثي بعد اليوم ومؤكدين بأن صنعاء العروبة تنتصر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير سعودي: قالها محمد بن سلمان قبل شهور واليوم يؤكدها اليمنيون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}