قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه

مصدر: صالح قتل على حاجز وجثته سلمت لحزبه

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 ديسمبر/كانون الأول 2017; 11:16 (GMT +0400).
قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال قيادي في جماعة الحوثي، إن الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح قتل، الاثنين، خلال محاولته الهروب من صنعاء إلى منزل له في ضواحي العاصمة.

بعد إعلان الحوثي مقتله.. مقتطفات من تاريخ علي عبدالله صالحPlay Overlay

بعد إعلان الحوثي مقتله.. مقتطفات من تاريخ علي عبدالله صالح 1:10

وأوضح القيادي أن صالح قتل بعد توقيف السيارة التي كان تقله على حاجز قبل أن تندلع الاشتباكات بين عناصر الحاجز ومرافقي الرئيس اليمني السابق، لافتا إلى أن عددا من مساعديه قتلوا أيضا في هذه الاشتباكات دون تحديد عددهم.

ولفت القيادي الحوثي إلى أن جثة الرئيس اليمني السابق أعيدت إلى العاصمة صنعاء حيث تم تسليمها لحزب المؤتمر الشعبي العام، الذي ترأسه علي عبدالله صالح.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قيادي حوثي: صالح قتل بعد توقيف سيارته على حاجز وجثته سلمت لحزبه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}