الرئيس اليمني يوجه الأحمر بفتح عدد من الجبهات لدخول صنعاء

هادي يوجه بفتح عدد من الجبهات لدخول صنعاء

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 ديسمبر/كانون الأول 2017; 08:58 (GMT +0400).
الرئيس اليمني يوجه الأحمر بفتح عدد من الجبهات لدخول صنعاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وجه الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، نائبه الفريق، علي محسن الأحمر، الاثنين، بفتح عدد من الجبهات لدخول العاصمة اليمنية، صنعاء، الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي.

جاء ذلك في بيان نشره الأحمر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وذكر: "وجه رئيس الجمهورية نائبه خلال الاتصال، بفتح عدد من الجبهات لدخول العاصمة صنعاء أبرزها جبهة خولان، وسرعة تقدم الوحدات العسكرية التابعة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية نحو العاصمة صنعاء من عدة اتجاهات وجبهات وأهمها جبهة خولان للالتحاق بأبناء المقاومة الشعبية بالعاصمة صنعاء لوضع حدا لمليشيا الانقلاب والكهنوت الحوثية ومن يواليها ويمولها."

ويشار إلى أن وزارة الداخلية اليمنية التي يسيطر عليها الحوثيون، أعلنت الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، وهو الامر الذي تطرق له عبدالملك الحوثي في كلمة للإعلان عما وصفه بـ"إحباط أخطر مؤامرة على اليمن،" على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس اليمني يوجه الأحمر بفتح عدد من الجبهات لدخول صنعاء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}