مجلس وزراء السعودية: نأمل أن تسهم انتفاضة اليمنيين بتخليص البلاد من التنكيل والقتل

مجلس وزراء السعودية يتناول تطورات اليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 05 ديسمبر/كانون الأول 2017; 06:12 (GMT +0400).
مجلس وزراء السعودية: نأمل أن تسهم انتفاضة اليمنيين بتخليص البلاد من التنكيل والقتل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعرب مجلس الوزراء السعودي، الثلاثاء، عن أمله في أن تسهم انتفاضة الشعب اليمني ضد الميليشيات الحوثية الطائفية الإرهابية المدعومة من إيران في تخليص اليمن من التنكيل والتهديد بالقتل والإقصاء والتفجيرات والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة.

هل يفتح مقتل صالح باب انتشار فكر الجارودية بين زيدية اليمن؟Play Overlay

هل يفتح مقتل صالح باب انتشار فكر الجارودية بين زيدية اليمن؟ 2:13

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على صفحتها بتويتر أن مجلس الوزراء "يجدد حرص المملكة الدائم على استقرار اليمن وعودته إلى محيطه العربي، وعلى كل ما فيه مصلحة شعبه وحفظ أرضه وأمنه وهويته ووحدته ونسيجه الاجتماعي في إطار الأمن العربي والإقليمي والدولي."

وأضاف تقرير الوكالة أن مجلس الوزراء "يرحب بالبيان المشترك الصادر عن الاجتماع الدولي الخاص بالأزمة اليمنية في لندن، مقدراً ما تضمنه البيان من دعم وتأييد كامل للمملكة في حقها المشروع للدفاع عن نفسها من التهديدات التي تستهدف أمنها واستقرارها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مجلس وزراء السعودية: نأمل أن تسهم انتفاضة اليمنيين بتخليص البلاد من التنكيل والقتل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}