عمرو موسى يعدد لـCNN تداعيات قرار ترامب حول القدس

عمرو موسى يعدد تداعيات قرار ترامب حول القدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 06 ديسمبر/كانون الأول 2017; 06:04 (GMT +0400).
عمرو موسى يعدد لـCNN تداعيات قرار ترامب حول القدس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، إن هناك تداعيات لإقدام الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب على قرار نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس.

القوات الأمريكية تتأهب لحماية سفاراتها بعد القرار حول القدسPlay Overlay

القوات الأمريكية تتأهب لحماية سفاراتها بعد القرار حول القدس 1:36

وأوضح موسى في مقابلة مع الزميلة بيكي اندرسون لـCNN: "أولا، لن يكون هناك سلام، ثانيا، لن يكون هناك عملية سلام، وثالثا، لن يكون هناك دور لأمريكا إذا حصل ذلك، ورابعا، سيكون هناك غضب وإحباط ورفض من قبل جموع المسلمين والعرب والمسيحيين والشرق الأوسط من جميع الألوان."

وتابع قائلا: "هذا استفزاز ولا اعتقد أن أمريكا تسعى لذلك، وإذا حصل هذا الأمر بالفعل، فلا يوجد مكان لأي منا، ولن يكون هناك منطق للاستماع لما سيقوله الرئيس ترامب فيما بعد،" لافتا على أنه هذه "خطوة خاطئة تاريخية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمرو موسى يعدد لـCNN تداعيات قرار ترامب حول القدس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}