محمد بن زايد يعزي نجل صالح في أبوظبي

محمد بن زايد يعزي نجل صالح في أبوظبي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 06 ديسمبر/كانون الأول 2017; 09:15 (GMT +0400).
محمد بن زايد يعزي نجل صالح في أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قام الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الأربعاء، بزيارة أحمد نجل الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، لتقديم العزاء في مقتل والده، وذلك في مقر إقامته في العاصمة الإماراتية، أبوظبي.

الصورة نشرت على الحساب الرسمي للشيخ محمد بن زايد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وجاء فيها: "محمد بن زايد يقدم واجب العزاء الى أحمد علي عبدالله صالح في وفاة والده ’الرئيس اليمني السابق‘ خلال زيارته مقر إقامته في أبوظبي."

ويذكر أن قياديا حوثيا بين في تصريحات سابقة أن الرئيس اليمني السابق قتل على حاجز أمني خلال محاولة للخروج من العاصمة إلى منزل بضواحي صنعاء برفقة عدد من مساعديه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن زايد يعزي نجل صالح في أبوظبي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}