تويتر يشتعل غضباً بعد الأنباء عن قرب اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

تغريدات تضامن مع القدس تغزو تويتر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 06 ديسمبر/كانون الأول 2017; 01:39 (GMT +0400).
تويتر يشتعل غضباً بعد الأنباء عن قرب اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية غضباً في ظل توقعات حول قرب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وقد احتل وسم "القدس" قائمة الهاشتاغات الأكثر نشاطاً في عدد من البلدان على تويتر، كما برز بشكل واسع وسم "#القدس_عاصمه_فلسطين_الابديه" عبّر فيه نشطاء عن غضبهم ورفضهم لمثل هذا القرار. كما طالب العديد من المغردين حكام الدول العربية والاسلامية بالتحرك بشكل عاجل لمنع صدور مثل هذا القرار.

يذكر أن مسؤولين رفيعي المستوى في الإدارة الأمريكية أكّدوا لـCNN الأربعاء أن الرئيس دونالد ترامب سيعلن خلال الساعات المقبلة قراره الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وسيوجه وزارة الخارجية الأمريكي للبدء بإجراءات نقل السفارة من تل أبيب إلى المدينة التي تشكل نقطة نزاع رئيسية بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تويتر يشتعل غضباً بعد الأنباء عن قرب اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}