ارتفاع حصيلة القتلى الفلسطينيين لأربعة إثر الغارات الإسرائيلية

أربعة قتلى فلسطينيين بغارات إسرائيلية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 09 ديسمبر/كانون الأول 2017; 12:37 (GMT +0400).
ارتفاع حصيلة القتلى الفلسطينيين لأربعة إثر الغارات الإسرائيلية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- انتشلت جثتا فلسطينيين من تحت الأنقاض، السبت، إثر غارة إسرائيلية في بداية اليوم، وفقاً لما ذكره تقرير صادر عن وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، وفا. 

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية عبر صفحتها بفيسبوك أن أعمار القتيلين بلغت 28 و30 عاماً. 

CNNPlay Overlay

شاهد.. احتجاجات في القدس تنديداً بقرار ترامب 0:51

وأشارت قوات الدفاع الإسرائيلية لـ CNN إلى أن الطائرة الإسرائيلية استهدفت ما أشارت إليه لمراكز تجمع لحركة حماس، السبت، رداً على صواريخ أطلقت من قطاع غزة على الجزء الجنوبي لإسرائيل، التفاصيل: إسرائيل: غارة تستهدف موقعين لحماس بغزة ردا على إطلاق قذائف صاروخية

وبهذا بلغت حصيلة القتلى إثر اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل والمظاهرات التي تلته، إلى أربعة قتلى، إذ قتل الجمعة، شاب فلسطيني بلغ من العمر 30 عاماً خلال مواجهات شرقي غزة، بالإضافة إلى مقتل فلسطيني بعمر 54 عاماً إثر جروح أصابته خلال الغارة الإسرائيلية على القطاع.

السعودية برسالة لمجلس الأمن: نأمل بمراجعة الإدارة الأمريكية إجراءها حول القدس

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ارتفاع حصيلة القتلى الفلسطينيين لأربعة إثر الغارات الإسرائيلية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}