الشرطة الإسرائيلية: طعن رجل بمحطة مركزية للباصات في القدس

طعن رجل بمحطة مركزية للباصات في القدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 10 ديسمبر/كانون الأول 2017; 05:24 (GMT +0400).
الشرطة الإسرائيلية: طعن رجل بمحطة مركزية للباصات بالقدس

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، طعن رجل في محطة مركزية للباصات في القدس، وفقاً لما ذكره متحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية، وفا، بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت شاباً، لم تعلن هويته بعد، بتهمة تنفيذه عملية طعم بمحطة حافلات بشارع يافا غربي مدينة القدس.

وسنورد لكم المزيد من التفاصيل حال ورودها. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الإسرائيلية: طعن رجل بمحطة مركزية للباصات في القدس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}