قائد الحرس الثوري: مؤامرات السعودية وأمريكا وإسرائيل فشلت.. و"الانتصار" في اليمن قريبا

قائد الحرس الثوري: سنشهد النصر في اليمن قريبا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 14 ديسمبر/كانون الأول 2017; 08:01 (GMT +0400).
قائد الحرس الثوري: مؤامرات السعودية وأمريكا وإسرائيل فشلت.. و"الانتصار" في اليمن قريبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رأى قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري أن ما وصفه بـ"الانتصار" في اليمن سيحدث قريبا، وذلك وسط الصراع الدائر هناك بين الحوثيين المدعومين من إيران، ونظام الرئيس عبدربه منصور هادي، المدعوم من التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.  

حصرياً على CNN: هذه حال اليمن وحربها المنسية Play Overlay

حصرياً على CNN: هذه حال اليمن وحربها المنسية  3:51

وقال جعفري، الخميس، إنه "خلال العشرين سنة الماضية شاهدنا انتصارات متتالية وهزيمة جهود أعداء الثورة الإسلامية. وسنشهد في المستقبل القريب الانتصار في اليمن"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري الإيراني.

وأضاف: "خط المقاومة ينتشر ويتوسع يوما بعد يوم، كما أن الانتصارات التي يحققها هذا المحور تنتشر بشكل رائع، وهذه الانتصارات هي نتيجة جهاد المجاهدين المستمرة". وتابع بالقول: "لو دققتم النظر اليوم في التطورات الجارية في المنطقة، لرأيتم الانتصارات المتلاحقة وهزيمة جميع المخططات ومحاولات أعداء الثورة الإسلامية في كل دول الشرق الأوسط.

واعتبر قائد الحرس الثوري أن ما وصفها بـ"المؤامرات" التي "خطط لها الأمريكيون والإسرائيليون والسعوديون وبعض دول المنطقة، باءت بالفشل"، على حد قوله. وأضاف: "علينا أن نعمل على نشر وتسجيل هذه الانتصارات لأنها تحققت بفضل الجهد الخارجي للثورة الإسلامية"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية الرسمية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قائد الحرس الثوري: مؤامرات السعودية وأمريكا وإسرائيل فشلت.. والانتصار في اليمن قريبا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}