ظريف يرد على اتهامات هايلي وينشر صورة لها بجانب باول: رأيت هذا العرض فيما مضى

ظريف ينشر صورة لهايلي وباول: رأيت هذا العرض

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 15 ديسمبر/كانون الأول 2017; 09:26 (GMT +0400).
ظريف يرد على اتهامات هايلي وينشر صورة لها بجانب باول: رأيت هذا العرض فيما مضى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، صورة لسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية للأمم المتحدة، نيكي هايلي، إلى جانب صورة لوزير الدفاع الأمريكي الأسبق، كولن بأول، والتصريحات التي أدلى بها الأخير أمام الأمم المتحدة حول ملف أسلحة الدمار الشامل للعراق.

جاء ذلك في تغريدة لظريف على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال معلقا على الصوتين: "عندما كنت في متمركزا في الأمم المتحدة رأيت هذا العرض فيما مضى."

ويذكر أن هايلي قالت إن هذا الصاروخ مصنوع في إيران وتم إرساله إلى الحوثيين في اليمن، قبل أن يطلقوه على العاصمة السعودية في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي. داعية المجتمع الدولي إلى التحالف في جبهة موحدة لمواجهة التهديد الإيراني العالمي.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتمك تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ظريف يرد على اتهامات هايلي وينشر صورة لها بجانب باول: رأيت هذا العرض فيما مضى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}