أحمد شفيق من القاهرة: اعتذر لكل شاب تم التحفظ عليه لعلاقته الشخصية بي

شفيق: اعتذر لكل شاب تم التحفظ عليه لتأييدي

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 16 ديسمبر/كانون الأول 2017; 01:45 (GMT +0400).
أحمد شفيق من القاهرة: اعتذر لكل شاب تم التحفظ عليه لعلاقته الشخصية بي

القاهرة، مصر (CNN)— نشر أحمد شفيق، رئيس الوزراء المصري الأسبق، السبت، بيانا عبّر فيه عن "اعتذاره" لكل شاب تم التحفظ عليه لمجرد علاقته الشخصية به أو أنه من مؤيديه، على حد تعبيره.

ونشر شفيق بيانه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "اعتذر بشدة، لكل شاب تم التحفظ عليه، لمجرد علاقته الشخصية بي أو أنه من مؤيديني، أو أنه كان مشاركا أو داعما لي في الحملة الانتخابية الرئاسية 2012."

وتابع شفيق قائلا: "اعتذر لهم ولأسرهم، إذا كان التحفظ عليهم لهذه الأسباب، وأرجو من السلطات المختصة سرعة إيضاح الأمر، فالموقف خطير، ويستحق مزيدا من الإفصاح، ما إذا كانت هناك أسباب أخرى لهذا التحفظ من عدمه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أحمد شفيق من القاهرة: اعتذر لكل شاب تم التحفظ عليه لعلاقته الشخصية بي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}