مسؤول أمريكي: لا يمكننا تخيل سلام دون تبعية الحائط الغربي لإسرائيل

أمريكا: إسرائيل لن توقع للسلام دون "الحائط"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 16 ديسمبر/كانون الأول 2017; 08:06 (GMT +0400).
مسؤول أمريكي: لا يمكننا تخيل سلام دون تبعية الحائط الغربي لإسرائيل

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال مسؤول بالإدارة الأمريكية، الجمعة، إنه لا يمكن تصور سيناريو لاتفاق سلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين دون أن يكون الحائط الغربي في القدس (حائط البراق) تابعا لإسرائيل.

CNNPlay Overlay

شاهد.. مظاهرات في القدس ضد قرار ترامب 1:01

وتابع المسؤول الأمريكي في مكالمة هاتفية أجراها مع إعلاميين إلى جانب أربعة مسؤولين آخرين: "كما قال الرئيس، تحديد حدود السيادة الإسرائيلية بصورة نهائية ستكون جزءا من الحل النهائي."

وفي توضيح لاحق على تصريحات المسؤول الأمريكي، بين البيت الأبيض أن ما قصد في هذه التصريحات تمحور حول "لا يمكننا تخيل أن إسرائيل ستوقع أي اتفاق للسلام لا يشمل الحائط الغربي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤول أمريكي: لا يمكننا تخيل سلام دون تبعية الحائط الغربي لإسرائيل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}