مدير الـCIA يبحث مستجدات المنطقة مع عاهل السعودية بالرياض

مدير الـCIA يبحث المستجدات مع الملك سلمان

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 ديسمبر/كانون الأول 2017; 10:07 (GMT +0400).
مدير الـCIA يبحث مستجدات المنطقة مع عاهل السعودية بالرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— بحث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، مستجدات الأوضاع في المنطقة مع مايكل بومبيو، مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية أو ما يُعرف بـ"CIA."

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن اللقاء تم في مكتب الملك سلمان في قصر اليمامة بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير خالد بن سلمان، سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ورئيس الديوان الملكي، خالد بن عبدالرحمن العيسى، ووزير الخارجية عادل الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة السعودية خالد بن علي الحميدان.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مدير الـCIA يبحث مستجدات المنطقة مع عاهل السعودية بالرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}