بعد نفي احتجازه بالسعودية.. صبيح المصري يصل الأردن

بعد نفي احتجازه بالسعودية.. المصري يصل الأردن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 19 ديسمبر/كانون الأول 2017; 08:30 (GMT +0400).
بعد نفي احتجازه بالسعودية.. صبيح المصري يصل الأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وصل رجل الأعمال الأردني، صبيح المصري، الثلاثاء، إلى العاصمة الأردنية، عمّان، قادما من السعودية، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول تقارير عن احتجازه من قبل السلطات السعودية،الأمر الذي نفاه المصري في تصريح حصري سابق لموقع CNN بالعربية.

واشار بيان صادر عن البنك العربي، الذي يشغل المصري فيه منصب رئيس مجلس الإدارة أنه "التقى بعد ظهر اليوم في مكتبه في مبنى الإدارة العامة للبنك العربي في عمان بأعضاء الإدارة التنفيذية للبنك وذلك في إطار متابعته لأعمال البنك ونشاطاته المختلفة داخل المملكة وخارجها."

ويذكر أن رجل الأعمال الأردني من أصول فلسطينية، قال في تصريحه لـCNN بالعربية حول تقارير احتجازه في السعودية: "أنا لم احتجز، ولم يكن هناك استجواب، سألوني سؤال واجبته فقط، لم يكن هناك استجواب أو احتجاز وأنا في منزلي وبين أهلي."

ويذكر أن المصري يعتبر من أبرز رجال الاعمال الأردنيين حيث ترأس مجلس إدارة البنك العربي في العام 2012 بعد استقالة عبد الحميد شومان الذي أسست عائلته البنك في القدس عام 1930، ويملك حصة كبيرة في شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل وهي أكبر شركات القطاع الخاص في الضفة الغربية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد نفي احتجازه بالسعودية.. صبيح المصري يصل الأردن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}