السعودية: اعتراض صاروخ حوثي فوق مدينة الرياض وتدميره

اعتراض صاروخ حوثي فوق مدينة الرياض وتدميره

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 19 ديسمبر/كانون الأول 2017; 03:40 (GMT +0400).
السعودية: اعتراض صاروخ حوثي فوق مدينة الرياض وتدميره

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت القناة الإخبارية السعودية، الثلاثاء، عن اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون فوق مدينة الرياض وتدميره.

ونشرت قناة المنار التابعة لحزب الله، عبر حسابها بتويتر خبراً عاجبلاً ذكرت فيه بأن: "القوة الصاروخية اليمنية تطلق صاروخا بالستيا على قصر اليمامة في الرياض."

وذكرت الإخبارية السعودية عبر حسابها بتويتر، بعدم وجود بالغات عن أي أضرار جراء تدمير الصاروخ، وأن اعتراض الصاروخ تم جنوب العاصمة.

وانتشر وسم " #صوت_انفجار_في_الرياض" نشر فيه عدد من المستخدمون مقاطع فيديو أظهرت ما بدا وكأنه خط من الدخان، مع تعليقات بسماع صوت دوي مرتفع: 

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المنتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: اعتراض صاروخ حوثي فوق مدينة الرياض وتدميره","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}