سلطان بن سحيم: قريبا نحتفل باليوم الوطني لقطر بعد عودتها لعروبتها

بن سحيم: قريبا نحتفل بقطر بعد عودتها لأصلها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 19 ديسمبر/كانون الأول 2017; 05:52 (GMT +0400).
سلطان بن سحيم: قريبا نحتفل باليوم الوطني لقطر بعد عودتها لعروبتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الشيخ القطري، سلطان بن سحيم آل ثاني، إن الاحتفال باليوم الوطني القطري سيكون قريبا على حد تعبيره بعد ما وصفه بـ"عودة قطر لعروبيتها،" وذلك في اجتماع لعدد من أفراد أسرة آل ثاني.

جاء ذلك في مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام خليجية منها قناة الإخبارية السعودية، حيث قال: "إن شاء الله قريبا بإذن الله الواحد الأحد الفرد الصمد وبعز عزيز وبذل ذليل قريبا جدا نحتفل مع إخواننا وأهلنا في قطر باليوم الوطني بعد ما ترجع قطر لعروبتها ولأصلها ونسيجها الخليجي."

وتابع قائلا: "إلى كل قبائل قطر وكل أهلنا في قطر واخواننا وأهلنا ومنا فينا والي يجير عليهم يجير علينا والي يضيرهم يضيرنا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سلطان بن سحيم: قريبا نحتفل باليوم الوطني لقطر بعد عودتها لعروبتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}