وزير خارجية الإمارات: الرياض محفوظة.. أما انت من تتبع إبليس فمن يحميك؟

عبدالله بن زايد: الرياض محفوظة وانت من يحميك؟

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 19 ديسمبر/كانون الأول 2017; 06:12 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 22 ديسمبر/كانون الأول 2017; 12:13 (GMT +0400).
وزير خارجية الإمارات: الرياض محفوظة.. أما انت من تتبع إبليس فمن يحميك؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الشيخ عبدالله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي، إن العاصمة السعودية، الرياض "محفوظة،" وذلك بعد إعلان القوات الجوية السعودية، الثلاثاء، اعتراض صاروخ باليستي أطلق من اليمن.

جاء ذلك في تغريدة للشيخ عبدالله بن زايد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الرياض محفوظه بإذن الله.. اما انت من تتبع إبليس فمن يحميك؟"

من جهته قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية في تغريدة: " مع كل صاروخ إيراني تطلقه المليشيا الحوثية ضد الأهداف المدنية يصبح جليا ضرورة قرار عاصفة الحزم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية الإمارات: الرياض محفوظة.. أما انت من تتبع إبليس فمن يحميك؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}