عباس في زيارة رسمية إلى السعودية

عباس في زيارة رسمية إلى السعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 20 ديسمبر/كانون الأول 2017; 10:30 (GMT +0400).
عباس في زيارة رسمية إلى السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس، مساء الثلاثاء، إلى العاصمة السعودية، الرياض في زيارة رسمية، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية.

وعقد عبّاس اجتماعاً مع وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، فور وصوله، تباحث فيه الطرفان اعتراف ترامب بالقدس عاصمةً لإسرائيل.

هنية: أبوثريا حجة على الناس جميعاً.. ووصل إلى خط النار ليؤكد أن القدس لنا

وسيلتقي عبّاس خلال زيارته الرسمية للمملكة العربية السعودية، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وأتت هذه الزيارة بالتزامن مع تصويت 176 دولة لصالح "قرار يؤكد حق شعبنا الفلسطيني في تقرير مصيره،" في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وفقاً لما ذكرته الوكالة، الثلاثاء، في تصريح من المراقب الدائم لفلسطين في الأمم المتحدة.

وأتى هذا التصويت بعد استخدام الولايات المتحدة حق الفيتو، لإيقاف الاعتراض على قرار ترامب خلال اجتماع لمجلس الأمن، الإثنين. 

عباس يعلن عن اتخاذ "رزمة" إجراءات ضد إعلان ترامب حول القدس

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عباس في زيارة رسمية إلى السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}