السعودية: اعتراض صاروخ حوثي فوق مأرب اليمنية

السعودية: اعتراض صاروخ حوثي فوق مأرب اليمنية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 21 ديسمبر/كانون الأول 2017; 02:41 (GMT +0400).
السعودية: اعتراض صاروخ حوثي فوق مأرب اليمنية

صورة أرشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نشرت قناة التلفزيون السعودي الرسمي، الخميس، خبراً عاجلاً أفادت به باعتراض صاروخ من الحوثيين في مدينة مأرب اليمنية.

ونشرت القناة عبر حسابها بتويتر تغريدة عن الخبر ذاته:

ولم تذكر أي تفاصيل بعد عن الصاروخ أو عن هدفه.

يأتي هذا بعد يومين من إطلاق صاروخ على يد الحوثيين من اليمن ليستهدف العاصمة السعودية الرياض، قبل تدميره، الثلاثاء، تابع التفاصيل: كل ما تحتاج معرفته عن الصاروخ الحوثي على الرياض.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: اعتراض صاروخ حوثي فوق مأرب اليمنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}