طهران ترد على تغريدات وزير خارجية البحرين: إيران الأكثر استقلالية في المنطقة

طهران ترد على تغريدات وزير خارجية البحرين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 24 ديسمبر/كانون الأول 2017; 10:29 (GMT +0400).
طهران ترد على تغريدات وزير خارجية البحرين: إيران الأكثر استقلالية في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد بهرام قاسمي، المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، على تغريدات الشيخ خالد بن أحمد، وزير الخارجية البحريني، والتي انتقد فيها إيران، مؤكدا على أن الأخيرة هي الأكثر استقلالية في المنطقة.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية على لسان قاسمي قوله: "إن إيران العريقة بشعبها الأصيل والمثقف، واحدة من أكثر الدول تاريخا وحضارة وثقافة وديمقراطية، والأكثر استقلالية في المنطقة."

ويذكر أن وزير الخارجية البحريني نشر تغريدة بتاريخ الـ21 من الشهر الجاري، قال فيها: "اكثر ما يضر قضية فلسطين هم المتربحون من استمرار معاناة الشعب الفلسطيني.. الصراحة مطلوبة والوضوح مطلوب.. قلوبنا مع فخامة الرئيس محمود عباس الذي يعلم ان الجمهورية الاسلامية لا تكن له اَي تقدير وتعتاش على استمرار معاناة الشعب الفلسطيني لاستمرار بقاء حزب الله الإرهابي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طهران ترد على تغريدات وزير خارجية البحرين: إيران الأكثر استقلالية في المنطقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}