غواتيمالا تنقل سفارتها للقدس.. ورئيس برلمان إسرائيل: أصدقاء حقيقيون

غواتيمالا تنقل سفارتها للقدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 25 ديسمبر/كانون الأول 2017; 05:03 (GMT +0400).
غواتيمالا تنقل سفارتها للقدس.. ورئيس برلمان إسرائيل: أصدقاء حقيقيون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رحب رئيس البرلمان الإسرائيلي، يولي ادلستين، الاثنين، بقرار رئيس غواتيمالا، جيمي موراليس، نقل سفارة بلاده إلى القدس على غرار الخطوة الأمريكية التي أثارت ضجة كبيرة.

شاهد.. كلام ترامب عن القدس عبر السنينPlay Overlay

شاهد.. كلام ترامب عن القدس عبر السنين 1:28

جاء ذلك في تغريدة لادلستين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "قرارك يثبت أنك وبلادك صديقة حقيقية لإسرائيل، وأنا واثق بأن الروابط بيننا ستنمو وتصبح أكثر قوة في صالح الدولتين."

ويذكر أن قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وإعلانه القدس عاصمة لإسرائيل لاقى رفضا من قبل 128 دولة في تصويت للأمم المتحدة، في الوقت الذي كانت غواتيمالا إحدى الدول التسعة التي صوتت مع أمريكا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غواتيمالا تنقل سفارتها للقدس.. ورئيس برلمان إسرائيل: أصدقاء حقيقيون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}