على الخريطة.. أين تتركز الاحتجاجات في إيران؟

على الخريطة.. أين تتركز الاحتجاجات في إيران؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 02 يناير/كانون الثاني 2018; 10:22 (GMT +0400).
على الخريطة.. أين تتركز الاحتجاجات في إيران؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بخلاف مظاهرات عام 2009 التي حملت اسم "الحركة الخضراء" وتركزت في العاصمة طهران وبعض المدن الكبرى، امتدت رقعة الاحتجاجات الحالية في إيران لتشمل الكثير من المحافظات والمدن، رغم الفارق في حجم المظاهرات نفسها، ونستعرض في الخريطة التالية أماكن تركّز أبرز التحركات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"على الخريطة.. أين تتركز الاحتجاجات في إيران؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}