حزب الله: ما كانت حربنا في سوريا إلا لحماية ظهر المقاومة

حزب الله: حربنا بسوريا لحماية ظهر المقاومة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 يناير/كانون الثاني 2018; 06:56 (GMT +0400).
حزب الله: ما كانت حربنا في سوريا إلا لحماية ظهر المقاومة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال نبيل قاووق، عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني، إن الحرب التي شارك بها حزبه في سوريا كانت في سبيل ما وصفه "حماية ظهر المقاومة،" على حد تعبيره.

وأوضح قاووق وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية: "المقاومة في لبنان كما كانت بالأمس هي اليوم وغدا، وجهة صواريخها واحدة ولن تتبدل أو تتغير، وأولويتها أولا وثانيا وعاشرا الاستعداد والجهوزية لمواجهة أي خطر إسرائيلي، ولن تشغلنا أي معركة عن أولوية الاستعداد لمواجهة هذا الخطر، وما كانت حربنا في سوريا إلا لحماية ظهر المقاومة."

وتابع قائلا: "مشاركتنا وتضحياتنا في سوريا تتصل بحماية مشروع المقاومة، وهذه الحرب لم تنته، وصحيح أن دولة داعش قد سقطت، ولكن ما زال هناك فلول مختبئة لها، وهي تشكل خطرا على سوريا ولبنان، ونحن نستكمل المعركة في سوريا ضد داعش والنصرة لنحصن الانتصارات والانجازات وأمننا في لبنان، ولنحمي أهلنا والوطن."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حزب الله: ما كانت حربنا في سوريا إلا لحماية ظهر المقاومة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}