رئيس الموساد: لدينا عيون وآذان وأكثر من ذلك في إيران

رئيس الموساد: لدينا عيون وآذان في إيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 09 يناير/كانون الثاني 2018; 08:18 (GMT +0400).
رئيس الموساد: لدينا عيون وآذان وأكثر من ذلك في إيران

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال يوشي كوهين، رئيس الاستخبارات الخارجية الإسرائيلية أو ما يُعرف بـ"الموساد،" إن لبلاده "أعين وآذان" على حد تعبيره في إيران، وذلك في كلمة ألقاها في وزارة الاقتصاد الإسرائيلية.

تركي الفيصل يتحدث لـCNN عن ظهوره مع رئيس الموساد السابق: لنقول لهم إن فلسطين قضيتنا الأولىPlay Overlay

تركي الفيصل يتحدث لـCNN عن ظهوره مع رئيس الموساد السابق: لنقول لهم إن فلسطين قضيتنا الأولى 1:59

وتابع كوهين قائلا: "الاقتصاد الإيراني نما بنسبة 6.5 في المائة في العام 2017، والتقديرات تظهر نموا بنسبة ما بين 4 إلى 5 في المائة خلال عامي 2018 و2019،" لافتا على أن هذا النمو لا ينعكس على الشعب الإيراني، وهو الأمر الذي "أدى إلى خروج المتظاهرين إلى الشوارع."

وأردف: "لدينا أعين وآذان وأكثر من ذلك في إيران،" وذلك تعقيبا على المعلومات التي أدلى بها أمام الجمهور الذي حضر الكلمة في وزارة الاقتصاد الإسرائيلية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس الموساد: لدينا عيون وآذان وأكثر من ذلك في إيران","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}