البرزاني عن العمليات التركية بسوريا: تاريخيا الحرب والعنف يعقدان الأوضاع بالشرق الأوسط

البرزاني عن "عفرين": تاريخيا العنف يعقد الوضع

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 يناير/كانون الثاني 2018; 11:38 (GMT +0400).
البرزاني عن العمليات التركية بسوريا: تاريخيا الحرب والعنف يعقدان الأوضاع بالشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال مسعود البارزاني، الرئيس السابق لإقليم كردستان في العراق، إن التاريخ يظهر أن الحرب والعنف يعقدان الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في تعليق على العمليات التي تقوم بها تركيا في سوريا والتي أطلقت عليها اسم "غصن الزيتون."

جاء ذلك في تغريدة للبارزاني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "قلق للغاية من الهجوم التركي على مدينة عفرين. نأمل أن هذه الهجمات التي أدت إلى خسائر بأرواح مدنيين التوقف بصورة فورية."

وتابع البارزاني الذي يرأس الحزب الديمقراطي الكردستاني في تغريدة منفصلة: "إن أفضل حل للمشاكل في المنطقة يتم عبر الوسائل السلمية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرزاني عن العمليات التركية بسوريا: تاريخيا الحرب والعنف يعقدان الأوضاع بالشرق الأوسط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}