بوابة الأهرام: حملة خالد علي تنفي انسحاب مرشحها من سباق الرئاسة

حملة خالد علي تنفي انسحابه من سباق الرئاسة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 23 يناير/كانون الثاني 2018; 07:43 (GMT +0400).
بوابة الأهرام: حملة خالد علي تنفي انسحاب مرشحها من سباق الرئاسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نفت حملة المرشح الرئاسي، خالد علي، انسحاب الأخير من سباق الرئاسة المصرية 2018، في رد على ما تناقلته وسائل إعلام ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع بوابة الأهرام أن حملة المرشح خالد علي ستعقد اجتماعا في وقت لا حق لدراسة الموقف النهائي من الاستمرار في السباق الرئاسي من عدمه.

ويذكر أن صفحة منسوبة للمرشح خالد علي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نشرت تدوينة معلنة انسحاب المرشح، ولافتة إلى "أن المناخ السياسي لا يسمح بممارسة ديمقراطية لضمان استمراره في السباق الرئاسي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوابة الأهرام: حملة خالد علي تنفي انسحاب مرشحها من سباق الرئاسة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}