الجيش التركي يعلن مقتل جندي ثان بعمليات "غصن الزيتون"

جيش تركيا يعلن مقتل جندي ثان بـ"غصن الزيتون"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 23 يناير/كانون الثاني 2018; 05:52 (GMT +0400).
الجيش التركي يعلن مقتل جندي ثان بعمليات "غصن الزيتون"

جنود أتراك شمال منطقة أعزاز السورية الحدودية مع تركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن الجيش التركي، الثلاثاء، عن مقتل جندي في العمليات التي تخوضها أنقرة في منطقة عفرين شمال سوريا، ضد ما وصفتهم بـ"التنظيمات الإرهابية،" ليصبح بذلك ثاني جندي يقتل في هذه العمليات.

شاهد.. ما هي أهداف تركيا من عملية “غصن الزيتون“؟Play Overlay

شاهد.. ما هي أهداف تركيا من عملية “غصن الزيتون“؟ 1:44

وبين الجيش أن الجندي قتل "في تبادل إطلاق النار مع عناصر تابعين للتنظيمات الإرهابية،" الثلاثاء، وذلك في ثالث أيام العمليات التي أعلنت السلطات التركية انطلاقها، السبت.

من جهته قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "فقدنا الضابط اوغوز كان الذي كان يشارك في عمليات غصن الزيتون في سبيل بقاء دولتنا، ولن نترك دماء هؤلاء الذين سقطوا على أرض المعركة، وسنستمر في القتال إلى حين نزع جذور الإرهاب بأكمله."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش التركي يعلن مقتل جندي ثان بعمليات غصن الزيتون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}