الأزهر ينفي "حذف" اسم تونس من قائمة الدول الإسلامية

الأزهر ينفي حذف تونس من قائمة الدول الإسلامية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 يناير/كانون الثاني 2018; 07:39 (GMT +0400).
الأزهر ينفي "حذف" اسم تونس من قائمة الدول الإسلامية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نفى الأزهر في مصر، الاثنين، ما تناقلته وسائل إعلام ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حول حذف اسم تونس من قائمة الدول الإسلامية.

جاء ذلك في تغريدة للأزهر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وذكرت أن "المركز الإعلامي للأزهر الشريف تابع بغرابة ما أثير مؤخرًا من شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنَّ الأزهر قرّر حذف اسم تونس من قائمة الدول الإسلامية.."

وفي تغريدة منفصلة: "يوضح المركز الإعلامي للأزهر الشريف أنه لا وجود من الأساس لمثل هذه القائمة وأن الأزهر الشريف لم يصدر أي تعليقات أو تصريحات بشأن دولة تونس الشقيقة، مشددًا على ضرورة تحري الدقة والتواصل مع المركز الإعلامي فيما ينشر عن الأزهر الشريف."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأزهر ينفي حذف اسم تونس من قائمة الدول الإسلامية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}